الأحد , 8 ديسمبر 2019
الرئيسية / الأخبار الوطنية / نجم الدين بن سالم: صوت الناخبين أمانة، ونحن ملتزمون بأن نصون الأمانة

نجم الدين بن سالم: صوت الناخبين أمانة، ونحن ملتزمون بأن نصون الأمانة

كان للتيار نيوز حوار مع رئيس قائمة التيّار الديمقراطي بالمهديّة وهو الشاب نجم الدين بن سالم، 27 سنة، أصيل معتمدية الشابة، محامي وكاتب عام المكتب الجهوي للتيار بالمهديّة. رئيس القائمة رقم 8 بالمهديّة أكّد من خلال التيّار نيوز أنه في صورة نيلهم ثقة الناخبين فإنهم يعدون بأن يصونوا الأمانة وأنهم ملتزمون بالحضور الدائم في أعمال اللجان والجلسات العامة، بالإضافة إلى تواجدهم الدائم في أسبوع الجهات داخل مختلف معتمديات المهدية ليكونوا صوت أبنائها في البرلمان.

الأستاذ نجم الدين أكد أنه في صورة انتخابه سيكون وباقي ممثلي التيار الديمقراطي تحت قبة البرلمان سدّا منيعا أمام مرور مقترحات القوانين الا شعبية والموجهة لمصلحة مراكز النفوذ وداعمي بعض الأحزاب. كما أضاف رئيس القائمة رقم 8، أنّ صورة النائب اهتزت في عيون المواطن بعد تمظهرت السياحة الحزبيّة في العهدة البرلمانيّة الفارطة، مؤكدا التزامه بالاستقالة من البرلمان في صورة الاستقالة من حزب التيار الديمقراطي، لقناعة راسخة أنّ أصوات الناخبين هي أمانة ستقدم لقائمة حزب يعرض برنامجا جهويا ووطنيا من أجل دولة قويّة وعادلة، ولا مجال أن يعبث بالأمانة.

وفي سؤال عما يميز القائمة رقم8 عن باقي القائمات، أكد نجم الدين بن سالم أن الطابع الشبابي للقائمة التي لا يتجاوز معدل أعمارها 30 سنة هو أولى ميزات القائمة رقم8، بالإضافة إلى أنها تضم ممثلي عن أغلب معتمديات المهدية وهذا فيه تأكيد على أن التيار الديمقراطي يسعى لأن يكون نوابه ممثلين لأوسع عدد ممكن من المواطنين في الجهات. كما أن القائمة رقم8، حسب قوله، انبثقت عن مؤتمر انتخابي جهوي اختار فيه منخرطو الحزب من يستحق تمثيلهم بخلاف قائمات تخضع لمراكز النفوذ أو رجال الأعمال ذوي المصالح المشبوهة.

وفي رسالة وجهها محاورنا لموطني المهدية، قال رئيس القائمة رقم8: “أقول للمواطن الذي مازال مترددا، فكّر جيدا قبل أن تختار من سيمثلك طيلة الخمسة سنوات القادمة، اعط صوتك لمن صاغ برنامج من عمق معاناة أهالي الولاية، اعط صوتك لمن يقطن بالولاية ويعرف هموم ومشاكل أهلها، اعط صوتك لمن ستراه غدا قريبا منك، لا تعط صوتك لمن لا يذكرك الا زمن الحملات الانتخابية، اعط صوتك للتيار الديمقراطي بالمهدية، القائمة رقم 8 رمزها الدراجة من أجل دولة قوية وعادلة.

طارق بن حسن

التعليقات عبر الفيسبوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *