الأحد , 22 أبريل 2018
الرئيسية / إعلان- دعاية انتخابية / منزل عبد الرحمان : قائمة التيار الديمقراطي تنظم مسامرة سياسية مع المواطنين بحضور نائب الأمين العام محمد الحامدي

منزل عبد الرحمان : قائمة التيار الديمقراطي تنظم مسامرة سياسية مع المواطنين بحضور نائب الأمين العام محمد الحامدي

نظمت قائمة التيار الديمقراطي بالفضاء الترفيهي “مي لاند” المطل على سواحل مدينة منزل عبد الرحمان الخلابة مسامرة سياسية مع عدد من مواطني المدينة والمتعاطفين مع قائمتنا وذلك بحضور نائب الأمين العام الأستاذ محمد الحامدي وعضو المكتب السياسي هيثم الجماعي وبعص القيادات الوطنية والجهوية.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيسة القائمة الصديقة مروى الدريدي. وكان النقاش رائقا تم خلاله التعريف بالقائمة وأعضاءها وفي أغلبهم كفاءات شبابية مرموقة تريد العمل لإصلاح أوضاع مدينتهم.

كما قدم خلال الاجتماع أعضاء القائمة برنامجهم البلدي الذي أكدوا على أنه واقعي ويتناسب مع واقع مدينتهم دون لوجوء للوعود الزائفة التي تقوم بها بعض الأحزاب. وفي أهم نقاطه ارتكز البرنامج على تحسين الخدمات البلدية وفرض الشفافية في المعاملات وعلى تحسين جودة الحياة لمتساكني مدينة منزل عبد الرحمان من الأمثلة على ذلك إصلاح السوق البحرية بالمدينة لما يمثل قطاع الصيد البحري كقطاع هام. كما ركز في مجال دفع التنمية وتهيئة الظروف الجيدة لجلب الاستثمار على تعهد القائمة بالعمل على تهيئة المنطقة الصناعية المحدثة بالجهة وعلى الاتصال بالمستثمرين بهدف انتصابهم بالجهة. ونص البرنامج كذلك على العناية بالمجتمع المدني بالجهة وإحداث دار للجمعيات تمكن الجمعيات بالنشاط بأرياحية وتشركها في معاضدة دور الدولة.

وخلال كلمته عرج نائب الأمين العام محمد الحامدي على أهمية الانتخابات البلدية في المنطقة وفي مستقبل البناء الديمقراطي في تونس وفي تنفيذ الباب السابع من الدستور. ودعى المواطنين إلى المساهمة في إيصال مسؤولين بلديين من بين أبناءهم الناشطين ودعمهم ومن ثمة مراقبتهم ومحاسبتهم مذكرا أن العزوف عن الانتخاب هو تمكين للائتلاف المحافظ في دفع البلاد نحو الوراء.

عادل علجان

 

التعليقات عبر الفيسبوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *