السبت , 24 أغسطس 2019
الرئيسية / الأخبار الوطنية / ماهو أكثر قطاع يتطلب إجراءات عاجلة ؟

ماهو أكثر قطاع يتطلب إجراءات عاجلة ؟

ماهو أكثر قطاع يتطلب إجراءات عاجلة ؟

View Results

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

التعليقات عبر الفيسبوك

2 تعليقان

  1. الحبيب التونسي

    اكبر نزيف يجب معالجته الشؤون الادارية حتى يتسنى مواصلة القيام بلملمة الشؤون الاخرى. “والا يبقى المثل الي يقول نصبحو نرفسو في حلاب مقعور”

  2. لمذا الحديت على قطاع واحد؟ كل القطاعات تتطلب اجراءات عاجلة خاصة به.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *