الإثنين , 17 ديسمبر 2018
الرئيسية / الأخبار الوطنية / في ذكرى الاعتداء الصهيوني على حمام الشط، التيار الديمقراطي يكرم الضابط المتقاعد كمال العجيلي

في ذكرى الاعتداء الصهيوني على حمام الشط، التيار الديمقراطي يكرم الضابط المتقاعد كمال العجيلي

قامت مجموعة من شباب وشابات التيار الديمقراطي مرفوقة بنائبة الشعب الأستاذة سامية عبو عشية اليوم بتكريم ضابط الشرطة المتقاعد كمال العجيلي اعترافا له بالخدمات الجليلة والتضحيات التي قدمها للوطن والحق الفلسطيني.

والتحق كمال العجيلي بسلك الأمن في سنة 1976 وتم تكليفه في سنة 1982 بتأمين مقر إقامة الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات بمدينة حمام الشط.

وكان الضابط كمال العجيلي يؤدي واجبه لما تعرض مقر القيادة الفلسطينية إلى القصف من قبل سلاح الجو الصهيوني ونجى من الموت بإعجوبة وخلفت له أثارا صحية حادة.

ولم يتلق البطل كمال العجيلي الاعتراف المعنوي والدعم المادي والإحاطة الصحية لحد اليوم بل قوبل عمله البطولي بالجحود من قبل المؤسسة الأمنية وتم تعيينه في مواقع لا تليق برتبته كضابط شرطة وهو الآن يتنقل بساق اصطناعية ويعاني من السكري بسبب الآثار النفسية التي تلقاها إثر الحادثة وفقد تدريجيا البصر. وهو اليوم مازال ينتظر رد الاعتبار واعترافا رسميا من الدولة بما قدمه من تضحيات في سبيل أمن الوطن.

التعليقات عبر الفيسبوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *