السبت , 21 أكتوبر 2017
الرئيسية / الأخبار الجهوية و المحلية / سوسة مابين مدينة حضرية وأحواز مهمشة

سوسة مابين مدينة حضرية وأحواز مهمشة

نظم أعضاء المكتب الجهوي للتيار الديمقراطي اليوم زيارة ميدانية لمعتمدية كندار من ولاية سوسة، عُقد على اثرها اجتماع مع مجموعة من أنصار الحزب، تم فيه تناول المشاكل التي تعاني منها المدينة وما لفت انتباه الاعضاء حفاوة استقبال الاهالي ودرجة الوعي الشبابية التي تؤمن بضرورة التغيير وخلق البديل الذي يرونه في حزب التيار الديمقراطي حتى الاطفال عبروا ان ارائهم وامتاعضهم الشديد من طرد معتمد الجهة لهم سابقا عندما طالبو باعادة تهيئة دار الثقافة وملعب رياضي، ومن الممكن ان توفرها الدولة لو اجتهدت واهتمت قليلا بهذه المناطق.
وتنقل أيضا أعضاء المكتب واصدقاء التيار بكندار ألى عمادتي البشاشمة وبير الجديد لرصد مختلف الاخلالات والنقائص الناجمة عن التهميش لهاته المناطق المفتقرة لابسط الضروريات وضعف البنية التحتية مع غياب تام لكل المرافق مع الملاحظة أن دار الثقافة والمستوصف في عمادة البشاشمة يتقسمان نفس المبنى.
وقد لاقت هاته الزيارة استحسان العديد من متساكني هاته عمادات وتفاعلوا تفاعلا ايجابيا مع الاعضاء وعرضو ا العديد من احتياجات الجهة وأعربوا عن أملهم في حزب التيار الديمقراطي الذي ينتظرون منه ان يكون بديلا حقيقيا وفاعلا لنهوض وتنمية الجهة. حيث أعرب ممثلو الحزب بدورهم على استياء شديد ازاء ما تعانيه الجهة من تهميش. ويذكز ان هذه العمادات لم يتم فيها تعيين مسؤولين من معتمد وكاتب عام بلدية الي عمد المشايخ منذ اربع سنوات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *