الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
الرئيسية / الأخبار الوطنية / رسميا: انضمام التحالف الديمقراطي لحزب التيّار الديمقراطي

رسميا: انضمام التحالف الديمقراطي لحزب التيّار الديمقراطي

في حدث هام وتاريخي قد يكون له وقعه الإيجابي في توحيد العائلة الاجتماعية الديمقراطيّة، تم اليوم الأحد 15 أكتوبر 2017 إعلان انضمام التحالف الديمقراطي لحزب التيّار الديمقراطي وذلك خلال فعاليات المجلس الوطني ال15 لحزب التيار الديمقراطي. الندوة التي تمت اليوم بنزل أفريكا بالعاصمة تونس، حضرها أبرز القيادات الموجودة في الحزبين على غرار الأمناء العامين لكلا الحزبين السيد غازي الشواشي والسيد محمد الحامدي بالإضافة إلى أعضاء المكتب السياسي للحزبين.
الحدث الذي حضره عدد هام من مناضلي الحزبين، جاء بعد مصادقة المجلس الوطني لحزب التيار الديمقراطي عشيّة يوم أمس السبت 14 أكتوبر على مشروع انصهار التحالف الديمقراطي في التيار الديمقراطي وسط أجواء من الترحيب بالمبادرة التي سهر عليها قيادات الحزبين.
هذا وتم خلال ندوة اليوم التوقيع على بروتوكول هذا الانصهار من قبل غازي الشواشي ومحمد الحامدي، فيما سيتم توضيح كل بنوده خلال ندوة صحفية يعقدها الحزب يوم غد الإثنين 16 أكتوبر. كما كان لكل من الأمينين العامين مداخلات خلال الندوة أكدا من خلالها على تاريخيّة الحدث وعظم المسؤوليّة التي ألقيت على عاتق مناضلي هذا الحزب الذي يسجل بداية جديدة ويخطو خطوة هامة نحو توحيد العائلة الاجتماعية الديمقراطية وإيجاد بديل حقيقي يكسب ثقة التونسي.
طارق بن حسن

التعليقات عبر الفيسبوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *