الأحد , 24 يونيو 2018
الرئيسية / الأخبار الوطنية / خطير، ديوانيون يصعدون ضد الدولة احتجاجا على إيقاف زميلهم في قضية ارتشاء. 

خطير، ديوانيون يصعدون ضد الدولة احتجاجا على إيقاف زميلهم في قضية ارتشاء. 

نفذ اعوان ديوانة في مكاتب مختلفة صباح اليوم إضرابا عن العمل لساعتين، مع وقفات احتجاجية، وذلك احتجاجا على إيقاف عميد ديوانة، يعمل بفرقة الأبحاث الديوانية، بشبهة الارتشاء، وكان زملاؤه بنفس الفرقة قد نفذوا وقفة احتجاجية أمام مقر الفرقة الأمس.
وقد أصدرت نقابة الديوانة بيانا نوهت فيه بالتحركات التي تم القيام بها مهددة بالتصعيد، هذا التصعيد الذي قد يكون أثر في الإدارة العامة للديوانة التي اصدرت بيانا لا يمكن أن يصدر عن سلطة عامة، تشكك فيه في القضاء ضمنيا وتعتبر فيه أن هذا الإيقاف أثر في معنويات السلك!
مؤشر جديد على ضعف الدولة وتعاظم مراكز النفوذ المتكتلة بينها للحيلولة دون إنفاذ القوانين وللضغط على القضاء اللمتأخر أصلا في تطبيق القانون وتتبع جرائم الفساد في سلك الديوانة، هذا السلك الذي لم يخف وجود الشرفاء فيه انتشار الفساد الذي ينخره ويضر بموارد الدولة ويعرقل الاستثمار.
شرفاء الديوانة مدعوون لعدم الانخراط في تحركات قد تبدو للرأي العام، ضغطا لحماية الفاسدين. شرف هذا السلك الذي أبلى الكثير من المنتمين إليه البلاء الحسن في حماية الاقتصاد وحتى الأمن العام يكمن في تخليصه من الفاسدين، ومن كان من الموقوفين مظلوما، فسينصفه القضاء.

التعليقات عبر الفيسبوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *