الأحد , 19 أغسطس 2018
الرئيسية / الأخبار الوطنية / تقدم استعدادات التيار للاننتخابات البلدية محور ندوة الجهات التي انعقدت اليوم بالقيروان

تقدم استعدادات التيار للاننتخابات البلدية محور ندوة الجهات التي انعقدت اليوم بالقيروان

عقد حزب التيار الديمقراطي اليوم الأحد بمدينة القيروان ندوة الجهات التي خصصت للنظر في إستعداد مكاتبه الجهوية والمحلية للمشاركة في الانتخابات البلدية المقبلة وشارك فيها قرابة 100 مشارك من المكاتب القاعدية بالإضافة لقيادات الحزب على رأسهم الأمين العام غازي الشواشي ونائبه السيد محمد الحامدي وأعضاء المكتب السياسي للحزب السادة رضا الزغمي والصادق بن نجمة.

واستعرض الحاضرون مدى تقدم استعدادات التيار للانتخابات البلدية وتكوين القائمات البلدية الذي يتقدم على قدم وساق. ومن المنتظر أن يشارك التيار الديمقراطي في الانتخابات البلدية بقائمات تيارية وأخرى مدعومة من مستقلين وكذلك بمجموعة من القائمات الائتلافية مع أحزاب المعارضة الديمقراطية منها التكتل وحركة الشعب.

هذه القائمات ستكون جاهزة قبل 10 فيفرى المقبل تاريخ انعقاد المجلس الوطني للحزب للمصادقة عليها نهائيا وذلك قبل فتح باب الترشحات في 15 فيفري المقبل.

التعليقات عبر الفيسبوك

تعليق واحد

  1. السلام عليكم: الملاحظ ان هذه الندوة جاءت متأخرة نسبيا للنظر في مدى جاهزية المكاتب الجهوية والمحاليات في الاستعداد للانتخابات البلدية خاصة وانه تم التطرق للعديد المشاكل من مختلف المكاتب وانا اعلم جيدا ان أغلبية القيادات لها علم بان هنالك عديد المشاكل التي وجب حلها في ابنها ولم يتم ذلك نظرا لعدة اسباب منها غياب التنسيق بين الهياكل ،هاته الندوة جاءت لمزيد دفع المكاتب الجهوية لبذل جهد اكبر و لشد ازرها وتشجيعها معنويا لكن صدقوني كانت متأخرة ،المهم أتمنى من السادة أعضاء المكتب السياسي وأعضاء المجلس الوطني اخذ هذا التعليق بعين الاعتبار ،الصديق الحظر في الندوة قيس النصراوي تنسيقية دوار هيشر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *