السبت , 17 نوفمبر 2018
الرئيسية / الأخبار الوطنية / ايهاب الغرياني عضو المكتب السياسي للتيار الديمقراطي : راسلنا رئيس الحكومة مطالبين ببعث لجنة مستقلة للتدقيق في الثروات الطبيعية

ايهاب الغرياني عضو المكتب السياسي للتيار الديمقراطي : راسلنا رئيس الحكومة مطالبين ببعث لجنة مستقلة للتدقيق في الثروات الطبيعية

نشر السيد ايهاب الغرياني عضو المكتب السياسي لحزب التيار الديمقراطي تدوينة على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” تدوينة هذا نصها :

“كانوا ينعتوننا بالشعبوية واتهمونا وكذّبونا ثم كذبوا علينا وشوّهونا.

اليوم، رئيس الحكومة الذي أصر على تعيين وزير الطاقة رغم كل المآخذ التي أعلمناه بها علنا، يقيل نفس هذا الوزير وكاتب الدولة للمناجم وثلة من “كبار المسؤولين” في مجال الطاقة. حقل نفط ينتج منذ 5 سنوات دون رخصة. قضية شركة “فواياجار”. إلغاء غير مبرر لزيارات تفقدية ميدانية. رشوة وطلب رشوة (ما سر غرام “المسؤولين” التونسيين بالرولاكس ؟)… وما خفي كان أعظم !

البارحة، صوتنا في المكتب السياسي للتيار على مراسلة لرئيس الحكومة نطالبه فيها فيما نطالب ببعث اللجنة المستقلة للتدقيق في الثروات الطبيعية اقترحناها منذ 5 سنوات والتي انتهى إلى الموافقة عليها بعد ضغط ملحمة الكامور. الرسالة سيقع إرسالها اليوم، إن لم تكن إدارتنا قد أرسلتها بعد.

ملاحظة : الإقالات حدثت بعد تسريب الملف للصحافة وسيقع استغلالها في الحرب الخفية المعلنة بين القصبة والبحيرة/قرطاج.”

التعليقات عبر الفيسبوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *