الأحد , 22 أبريل 2018
الرئيسية / إعلان- دعاية انتخابية / إفتتاح الحملة الإنتخابية للتيار الديمقراطي : البداية من جوهرة الساحل سوسة

إفتتاح الحملة الإنتخابية للتيار الديمقراطي : البداية من جوهرة الساحل سوسة

يفتتح حزب التيار الديمقراطي اليوم السبت 14 أفريل 2018 حملته الانتخابية البلدية انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا بجوهرة الساحل سوسة.
وسيشرف الأمين العام للحزب الأستاذ غازي الشواشي على اجتماع شعبي بساحة المدن المتوأمة يلقي خلاله برفقة النائبة السيدة سامية عبو و القيادي السيد محمد الحامدي خطابا أمام مرشحي التيار الديمقراطي للإنتخابات البلدية و أنصاره الذين من المنتظر حضورهم بأعداد هامة نظرا للسمعة الطيبة التي يحظى بها الحزب في منطقة الساحل .

و يسبق اللقاء الشعبي إجتماعا للقيادات والإدارة المركزية للإنتخابات مع أعضاء قائمات التيار و مناضليه بأحدى الفضاءات بالمدينة .
وفي انتظار الحفل الرسمي للإعلان عن جميع المرشحين ضمن قائمات التيار الديمقراطي للإنتخابات البلدية ماي 2018 ، سيشارك الحزب في الإستحقاق البلدي بالتواجد في أكثر من سبعين قائمة من خلال تقديم 69 قائمة حزبية تيارية إستوفت الشروط المضمنة بالقانون الإنتخابي . كما تقدم الحزب في بعض الدوائر البلدية بقائمات ائتلافية و أخرى مشتركة مع مستقلين.

خطوة جديدة على درب تونس الديمقراطية ، نقر فيها العزم كحزب على المشاركة في تأسيس و وضع أولى لبنات اللامركزية و السلطة المحلية وتوسيع مجالات اﻟﻤﺸﺎرﻛﺔ اﻟﻤﺠﺘﻤﻌﻴﺔ ﻓﻲ صنع اﻟﻘرار اﻟﻤﺤلّي في إطار الديمقراطية التشاركية وتحقيق اﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ وتوفير ﻤﺠﺎﻻت اﻟﻤﺴﺎءﻟﺔ بما يمنحها ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ أﻛﺒر في تنمية الجهات و البلديات التونسية.

التعليقات عبر الفيسبوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *